تصميم مواقع

تسوق // تصميم مواقع // حملات جوجل الاعلانية


حملات جوجل الاعلانية

حملات جوجل الاعلانية

حملات جوجل الاعلانية

حملات جوجل الاعلانية

حملات جوجل الاعلانية – ادوردز – اعلانات جوجل

 

بدأ التسويق الالكتروني  بالانتشار في العقد الماضي بشكل كبير في العالم، وبدأ هذا النوع من التسويق في الصعود أكثر في عالمنا العربي، ولكن للأسف فإن التسويق الالكتروني في العالم العربي بمفهومه البسيط يعني بانر او رابط لمنتج. سوف نتحدث في هذه المقالة عن طرق أخرى للتسويق ونركز على التسويق عن طريق الضغطات او Pay Per Click , والشائع في هذا النوع من التسويق، هو التسويق عبر محركات البحث، وهناك نوعين من التسويق عبر محركات البحث :

  • SEO (تحسين محركات البحث) = Search Engine Optimization
  • SEM (التسويق عبر محركات البحث) = Search Engine Marketing

أما النقطة الأولى فقد تم شرح أهم مبادئها في مقالة سابقة تتحدث عن تحسين محركات البحث SEO، فهي إحدى الطرق المجانية المهمة في عالم التسويق الالكتروني، تستطيع من خلالها الوصول إلى ترتيب أفضل في محركات البحث والصعود في نتائج البحث المجانية. ولكنها طويلة الأمد، أي أن نتائجها تظهر بعد مدة.

يوجد العديد من الطرق الأخرى في التسويق الالكتروني مثل التسويق بالعمولة , أما في هذه المقالة سنتحدث عن مقدمة بسيطة في جوجل ادوردز او الـ PPC ,طريقة اخرى للتسويق عن طريق الدفع مقابل النقرة (PPC (Pay Per Click وهي وسيلة تسويق تستخدم لتوجيه الزوار للموقع الالكتروني المراد الاعلان عنه، من خلال الضغط على الاعلان، وهنا يدفع المُعلن مقابل كل نقرة على الاعلان. وهذه الوسيلة غير مشهورة في عالمنا العربي بالنسبة لأوساط الشركات العربية والأفراد على حد سواء، إما بسبب عدم المعرفة بأهميتها و جدواها، او عدم الوعي بها مطلقا، ونلاحظ من ذلك أن المنافسة على استخدامها قليلة ونتيجة لذلك تقل تكلفتها ايضا، حيث يركز اصحاب الشركات على التسويق التقليدي.

والفرق بين هذين النوعين هو أن الSEO مجاني وطويل الأمد، بينما (SEM (Search Engine Marketing الذي يستخدم وسيلة PPC في التسويق فهو غير مجاني ولكن يقوم بتوجيه المستخدم إلى موقع الشركة بشكل مباشر وهذه ميزة في ال SEM على غرار الSEO الذي يقوم بتحسين تصنيف الموقع في محركات البحث ويأخذ مدة .

فبإمكانك عن طريق جوجل ادوردز وضع نتيجتك الأولى لكن بشكل مدفوع مقابل كل نقرة .

جوجل ادوردز: هو أحد خدمات جوجل الاعلانية المهمة، يقوم بتوفير خدمة الدفع مقابل النقرة (PPC (Pay Per Click . يستخدمه أصحاب المشاريع والمواقع الالكترونية لإشهار وجذب الزبائن والزائرين.

أما بالنسبة للشركات التي تقدم خدمة التسويق التي تعتمد الدفع مقابل النقرة فهي عديدة، ولكننا هنا بصدد الحديث عن جوجل ادوردز، فهي تتميز بعدم وجود رسوم للاشتراك، وتستطيع إيصال الاعلان الى 80% من مستخدمين الانترنت، بالاضافة الى أن مستخدمين جوجل هم أشخاص يريدون الوصول إلى حلول، أجوبة، معلومات، ومنتجات وبالغالب تكون الاعلانات مستهدفة لشريحة معينة من السوق.

مبدأ عمله: في البداية عليك أن تختار الكلمات المفتاحية المناسبة ( هي الكلمات التي يبحث الاشخاص من خلالها في محرك البحث للحصول على النتائج) ثم تصيغ الاعلان بالشكل الملفت للانتباه، وهذان هما القسمان الأصعب، أما الباقي فيتكفل به جوجل. حيث يقوم بإظهار اعلانك على صفحة محرك البحث، ويظهر اعلانك في صفحة النتائج، إما في الأعلى أو أسفل النتائج، أو على الجانب المقابل لها، حسب اختيارك.

ويتم إظهار اعلانك على محرك البحث للأشخاص  الذين يستخدمون نفس الكلمات المفتاحية التي اخترتها. وهنا يأتي دورك في اختيار الكلمات التي يستخدمها زبائنك المحتملين.البحث في الكلمات المفتاحية لشركتك أو موقعك مهم في عملية الـ SEO وايضا في عملية الـ PPC.

منقول للتوضيح من عالم التقنية

—————————————————————————

 نملك في ( تسوق ) فريق معتمد من قبل جوجل في إدارة حملات جوجل الاعلانية باحترافية تامة لتحديد فئات العملاء أو الزوار المستهدفين بحرفية تامة .. كما سنقوم بعمل اجتماع لك مع أحد خبراء جوجل في الخارج .. و كما نوفر لك كوبونات مجانية بصفتنا شريك معتمد من قبل جوجل .. كما سنقوم بتوفير 40 % من قيمة الحملات الاعلانية في حالة تعاملك معنا .. كما نقوم بعمليات تصميم البنرات وتحديد وتطوير الامتدادات والاستهدافات المخصصة بطريقة احترافية.

فلتبدأ الآن في طلب هذه الخدمة و وفر وقتك ومالك ودع هذا لفريقنا المختص ..

 

لطلب حملات جوجل الاعلانية

الرجاء تعبئة نموذج الطلب التالي وسنقوم بدراسة الطلب الخاص بكم والرد عليكم في أقرب و أسرع وقت ممكن .. أو قم بالتواصل معنا عن طريق الجوال.
مع تحيات فريق عمل تسوق

[contact-form-7 id=”270″ title=”استمارة المراسلة 1″]

 

شكراً لتواصلكم معنا وطلب خدمات اعلانات جوجل الاعلانية.